سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

تعتمد سياسة الخصوصية لدى موقع مظلات وسواتر الرياض احد المواقع التسويقيه لمؤسسة ابتكار التظليل للمظلات والسواتر عدم كشف أي معلومات شخصية عن عملائنا مثل العنوان أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني وغيرها. علاوة على ذلك، لن يتم تبادل، أو تداول أي من تلك المعلومات أو بيعها لأي طرف آخر ونتحمل مسؤلية كاملة تجاه حماية عملائنا  ولن يُسمح بالوصول إلى المعلومات إلا للأشخاص العاملين بالمؤسسة الذين يشرفون على موقع مظلات وسواتر الرياض لدينا الحماية الشاملة لانظامتنا المعلوماتيه بالمؤسسة ونتخذ جميع الاحتياطات الالزامية في حماية الخصوصية لجميع عملائنا من خلال توفير قاعدة بيانات مشفره.

سياسة الخصوصية

بالطبع كل الشركات لابد لها من سياسات تتبعها وتتكا عليها في كل التصرفات والاعمال وتعد شعار بالنسبة لها وتعد سياسية الخصوصية عامل كبير في تحديد الافضلية ببين المنظمات والموسسات لن في حال اتباعها سياسة سليمة ستكةن كل الاعمال المقدمة منها سليمة مثل سياسة اختيار العمالة والمعدات والمبيدات ومواد النظافة ونحن شركة زهرة العلا للخدمات المنزلية بالسعودية نتبع افضل السياسات الموجودة والتي تناسب المكان الموجودين بة من حيث العادات ةالتقاليد والعرف والجو والمناخ المحيط بنا ايضا انواع الحشرات الموجودة بالمنطقة وافضل الطرق للتخلص منها دون الاضرار بالمكان وبصحة البشر الموجودين بة.

سياسة الخصوصية

تبذل إدارة الموقع قصارى جهدها للحرص والحفاظ على استمرار عمل الموقع الإلكتروني بدون مشاكل، رغم ذلك قد تقع في أي وقت أخطاء وحالات سهو وانقطاع للخدمة وتأخير لها، وفي مثل هذه الحالات سنتوقع من المستخدمين الصبر حتى تعود الخدمة إلى معدلها الطبيعي.

سياسة الخصوصية

السرية احد اركان اي عمل بالنسبة للطبيب والمحامي حتي بين الاصدقاء وبيانات العميل التي يعطينا اياها هي غاية الاهمية والكتمان ولا يتم الافصاح عنها باي شكل من الاشكال حتي الي اقاربة من الدرجة الاولي متقمصين في هذا سياسات البنك وتقتضي بعدم الافصاح عن بيانات العميل الا له فقط او بموجب القانون او بوثيقة مكتوبة منك شخصيا او بمحض توكيل منك فمعنا لا تخف من ضياع وتفشي ارقام هاتفك او اسرار منزلك لاننا شركة ذات اسم كبير في عالم الخدمات المنزلية.

سياسة الخصوصية

 

هذه السياسة محل تغيير دائم وتطوير، مع إشعار العملاء والزوار بذلك، وعلى العملاء مراجعة هذه السياسات بشكل دوري. إذا لاحظت أي جزئية مبهمة أو خطأ في تفاصيل هذه السياسة نرجو تنبيهنا لذلك، ونشكر كل من نبهوا إلى وجود أخطاء سابقة.